أفضل تلفزيون للألعاب أقل من 500,افضل شاشات 4k,افضل تلفزيون 4k


افضل شاشة سمارت ٢٠٢٠ ، قبل بضع سنوات اذا كنت ترغب بان تشتري افضل انواع الشاشات  بدقة ( 4k ) بسعر ٥٠٠ دولار  لن تتمكن من العثور على موديلات بهذا السعر او اقل , على الرغم من ان افضل النماذج الحالية  الموجودة في السوق مرتفعة السعر .


ولقد راجعنا الكثير من اجهزة التلفزيون  بسعر ٥٠٠ دولار الموجود في السوق وختبرناها , لنختارها لك في هذه التدوينة  . 



افضل انواع الشاشات  بدقة ( 4k ) بسعر ٥٠٠ دولار  :-

1-شاشة سامسونج ( Samsung UN50TU8000  ) : 

UN50TU8000 ,افضل تلفزيون 4k,أفضل تلفزيون للألعاب أقل من 500,افضل شاشة سمارت 2020,أفضل شاشة تلفزيون 4k 2020,افضل انواع الشاشات السمارت

تعد من افضل شاشة سمارات لعام ٢٠٢٠ بدقة ( 4k ) بسعر ٥٠٠ دولار و ضمن هذه الفئة السعرية واحسنها جودة في التصنيع والاداء العالي مع صورة نقية وبدقة عرض 4k  حيث تحتوي على نسبة تباين عالي و عمق السواد جيد جدا مع ميزة التلفزيون الذكي وميزة التحكم الذكي . 


كذلك يملك وقت استجابة عالية مما يجعلها مناسبة لمحبي الالعاب على البلي ستشين و الاكس بوكس كذلك احتوائها على (+HDR10) وميزة الصوت المحيطي (5.1) ودعم  تقنيات الصوت من شركة دولبي مما يعطي صوت نقي جدا .


وهذه اهم المميزات التي يتمتع بها هذ التلفزيون : 


A- النحافة في اطراف الشاشة  و في السماكة للجهاز حيث يعطي هذا التلفزيون مظهر عصري وانيق جدا .

B- معالج الكرستال البلوري وهي تقنية مبتكرة تستخدمها سامسونج لتعطي عمق اكبر في الالوان الشاشة وجودة صورة اعلى من المعتاد . 

C- نطاق لوني واسع (+HDR10) تعطي للشاشة مزيد من الالوان لتصل الى مليار لون مما يجعل الصورة اقرب للحقيقة .


D- تقنية (Game Enhancer)  : تسمح لك التقنية بلعب الالعاب الخاصة بك بمعدل اطارت اعلى حتى لو انك تلعب على  احد المنصات مثل البلي ستيشن والاكس بوكس والذي لا يعطيك الا عدد اطارات تصل الى (30 اطار في الثانية في اغلب الوقت) .


حيث تقوم هذه التقنية برفع معدل التحديث للاطارات لكي تستمتع بالعب العابك بدون تقطيع او تنتيع , كذلك يتمتع التلفزيون بمعدل استجابة تصل الى ( 9 ملي بالثانية في وضع الالعاب) مما يجعله سريع الاستجابة بالاخص للالعاب التي تتطلب استجابة عالية مثل لعبة (CALL OF DUTY) .


كذلك يمكنك الاطلاع على افضل شاشة 4K  للالعاب من هنا 

E-  يمتلك التلفزيون (ثلاثة منافذ من  HDMI من نوع 2.0) و(منفذين من USB 2.0) و (واي فاي ) ونفذ (مخرج الصوت الرقمي ) .

F- نوع اللوح المستخدم في عرض الصورة هو (VA)  مما يعطي للشاشة عمق في السواد وتباين اعلى و الوان اجمل في العرض. 

G- تعمل بنظام سامسونج الخاص بالشاشات الذكية (tizenOS)  مما يمكن الوصول الى الاف التطبيقات كما تحتوي الشاشة على خاصية البحث الذكية والمساعد الصوتي الذكي . 



وأما عيوبهُ :

  • زويا الرؤيا ضعيفة حيث يفقد بعض الوانه عند الرؤيا من احد جانبيه.
  • لا يمتلك (WCG) .
  • لا يحتوي على التعتيم المحلي .


افضل شاشة تلفزيون سمارات 4k بسعر 500 دولار  لعام ٢٠٢٠

اذا كنت من مجلس التعاون او مصر فيمكنك شراء التفزيون:  




2- شاشة ال جي ( LG 49SM8100PVA ):

شاشة ال جي ضمن افضل شاشة تلفزيون سمارات 4k ٢٠٢٠,UN50TU8000 ,افضل تلفزيون 4k,أفضل تلفزيون للألعاب أقل من 500,افضل شاشة سمارت 2020,أفضل شاشة تلفزيون 4k 2020,افضل انواع الشاشات السمارت



 افضل تلفزيون ( شاشة ) سمارات لعام ٢٠٢٠   بدقة ( 4k ) بسعر ٥٠٠ دولار الموجودة في السوق ضمن الفئة السعرية والمقدم من عملاقة التقنية (LG) حيث يقدم التلفزيون مزايا كثيرة تجعلهُ ضمن خيارُنا  في هذه الفئة السعرية  .

وضمن افضل تلفزيون سمارت بدقة ( 4k ) بسعر ٥٠٠ دولار  حيث يأتي التلفزيون بلوح العرض من نوع (IPS)   حيث يعطي هذا اللوح الكثير من الالوان وعمق لوني جميل جدا مع زوايا رؤيا رائعة جدا مع استخدام تقنية نانوسيل (NANO-CELL) , لتعطي للتفزيون تباين عالي  .

كذلك تقدم شركة ال جي الكثير من التقنيات لهذا التلفزيون , منها الذكاء الصناعي حيث تعمل التقنية على تحسين جودة الصورة لتعطي للمشاهد صورة اكثر نقاوة مع قدرة التلفزيون على معرفة البيئة المحيطة لتعطي افضل سطوع ممكن للمشاهدة .

 ويأتي التلفزيون بخاصية البحث الصوتي ليستيطع الشخص من التحكم بالتلفزيون والاجهزة المحيطة بهِ .

وهذه اهم مميزات هذا التلفزيون ال جي ٢٠٢٠ :

A-  نوع اللوح المستخدم (IPS ) لتعطي للشاشة الوان زاهية وهو اكثر الالواح المستخدم في شاشات الحاسب واكثر المصممين يستخدم الشاشة التي تحتوي على هذا اللوح . 

B- معالج رباعي النواة يقوم المعالج بتنقية الصورة واعادة انتاجها بما يتناسب ودقة عرض 4K  , هذا يعني انه لو انك تشاهد الافلام القديمة والمسلسلات القديمة ستشعر انها من انتاج هذا العام .

كذلك بعض القنوات لم تقم بترقية بثها الى دقة عرض 1080P او اكثر فان هذا التلفزيون قادرة على تحسين جودة الصورة لقناتك المفضلة . 

C- دعمها لتقنية (HDR10) مما يعني انه يتمتع بنطاق لوني واسع يصل الى (مليار لون) مما يجعل الصورة اقرب للحقيقة .

D- زمن الاستجابة عالي حيث تملك الشاشة زمن استجابة يصل الى (11 ملي بالثانية ) مما يجعلها افضل انواع الشاشات المناسبة للالعاب على البلي ستيشن و الاكس بوكس .

E- تملك نظام الصوت المحيطي لتعطي للمستمع صوت ثلاثي الابعاد مع نقاوة عالية بالصوت , بفضل تقنيات الصوت من شركة (DTS )  بتقنية (DTS Virtual) . 

F-  تعمل بنظام ال جي الخاص بشاشاتها (webOS) المخصص للشاشات الذكية ليعطي للمستخدم تجربة قوية مع حق الوصول الى الاف التطبيقات في المتجر الخاص بها . 

G- زويا الرؤيا فيها جيدة جدا مما يجعلها مناسبة للعوائل وغرف المعيشة . 


اما عيوبها : 


  • نسبة التباين فيها ضعف قليلا مقارنة بالشاشات التي تستخدم لوح (VA) .
  • لا تملك تقنية (WCG) وهي تقنية النطاق اللوني الواسع .
  • تكون سميكة من الخلف قليلا بسبب الاضاءة المباشرة  وليس الجانبي.
  • السواد فيها ليس عميقا .



اذا كنت من مجلس التعاون او مصر فيمكنك شراء التفزيون 



3- شاشة فليبس (  PHILIPS 50PUT6604/56 )  :

شاشة فلبس افضل شاشة تلفزيون سمارات 4k لعام ٢٠٢٠ بسعر ٥٠٠ دولار,UN50TU8000 ,افضل تلفزيون 4k,أفضل تلفزيون للألعاب أقل من 500,افضل شاشة سمارت 2020,أفضل شاشة تلفزيون 4k 2020,افضل انواع الشاشات السمارت



ومن ضمن خيارتنا لافضل انواع الشاشات ( تلفزيون سمارات )  بدقة ( 4k ) بسعر ٥٠٠ دولار,  لابُدَ ان يكون من الشركة الهولندية العملاقة  فيليبس وهذه الشركة الاوربية الغنية عن التعريف .

 حيث تأتي لنا هذا الشاشة بالكثير من المميزات والتي تجعلة ضمن خيارتنا ,كافضل شاشة تلفزيون سمارات  بدقة ( 4k ) بسعر ٥٠٠ دولار . 


وهذه اهم مميزات تلفزيون فيلبس : 


A- يأتي بلوح (IPS)  مما يعني الوان جيدة جدا .

B- ياتي بتقنية (DOLBY VISION ) وهي تقنية النطاق الوني الواسع من شركة دولبي والتي تعطي نطاق لوني يصل الى (72 مليار لون) وهذا ارخص تلفزيون يقدم هذه التقنية لان هذه التقنية مقدمة لتلفزيونات ذات الاسعار العالية.

 وكذلك  (DOLBY ATOMS) وهي التقنية للاصوات المحيطية والتي تعطي شعور كانك جالس في سينما ويأتيك الصوت من كل جانب يقدم هذا التلفزيون هذه التقنية مما يجعله خيارا مذهلا لدينا . 

C- يأتي بنظام اندرويد تي في (TV) وهذا يعطيك الصلاحية للوصول الى متجر جوجل بلي وتنزيل الكثير من التطبيقات .

D- يحتوي التلفزيون على ثلاثة منافذ HDMI مع منفذين من  USB ونفذ انترنيت وكذلك الواي فاي .


العيوب : 

  • نسبة التباين ضعيفة قليلا مقارنة بالشاشات التي تستخدم لوح (VA) .
  • لا تملك تقنية (WCG).
  • السواد فيها ليس عميقا .




اذا كنت من مجلس التعاون او مصر فيمكنك شراء التفزيون 


أحدث أقدم